باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


وفد مكتب سماحة المرجع الحكيم برئاسة السيد رياض الحكيم والوفد المرافق له يزور جامعة سيام المعروفة في بانكوك ويشارك في مراسم إحياء ذكرى الشيخ أحمد القمي

المصدر: مؤسسة الحكمة

ضمن جولة وفد مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم ، برئاسة سماحة السيد رياض الحكيم، الى تايلند ، زار وفد المرجعية الدينية، جامعة سيام المعروفة في بانكوك حيث أشار إلى انفتاح الجامعات العالمية على الجامعات العراقية بعد استتباب الوضع الامني وكذلك انشطة مركز الكلمة للحوار والتعاون.

وأبدى مسؤولو الجامعة رغبتهم في الانفتاح على الجامعات العراقية.ويذكر أن جامعة سيام قد خصصت قسما خاصا للدراسات الاسلاميه و لمركز الكلمة داخل مبنى الجامعة في إطار التعاون بين الطرفين.

وعلى صعيد برنامج وفد المرجعية الدينية ، شارك السيد رياض الحكيم في مراسم إحياء ذكرى الشيخ احمد القمي الذي كان له دور بارز في نشر الاسلام خصوصا مدرسة أهل البيت ع في تايلند قبل أكثر من أربعة قرون،ويعتبر اليوم من الرموز الوطنية في تايلند حيث يشارك الكثير من الشخصيات السياسية والاجتماعية في مراسم إحياء ذكراه رحمه الله تعالى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني