وزير الشباب يزور طهران الأربعاء المقبل    ظريف: بولتون يريد جر بريطانيا الى المستنقع فعليها الحذر    الخزين الاحتياطي من المشتقات النفطية يبلغ معدلات قياسية غير مسبوقة    اعلان النتائج الأولى للمرحلة الثانية من عملية إرادة النصر    إنفجار صهريج وقود بسبب الحر    البرلمان يصوت غداً على تعديل قانون انتخابات المحافظات.. وهذا جدول اعماله    وصول كميات كبيرة من الحنطة والرز المستورد الى ميناء البصرة    العراق يصدر مادة تستخدم بتبليط الطرق الى الامارات    تطهير منطقتي بساتين عواد و الهورة غرب الطارمية    تطهير اربع قرى في ناحية المشاهدة شمالي بغداد   

أخبـــار العــالــم 


الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان

المصدر: RT

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف إن موسكو تدعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس وإلى تقييم مسؤول لحادثة خليج عمان والتريث إلى حين الحصول على بيانات مؤكدة.

وقال بيسكوف في تصريح صحفي اليوم الأحد: "لم ننس المسحوق الأبيض، (في إشارة كما يبدو إلى الذريعة التي تم بها تبرير غزو العراق) نذكر ذلك.. وبناء عليه تعلمنا أن نضبط تقييماتنا، وما زلنا نحث الجميع على ضبط النفس والتقييم والانتظار لحين ظهور بعض البيانات المقنعة".

وتابع بيسكوف، "وإن تحدث البعض عن وجود نوع من المعلومات السرية (المعلومات بشأن أحداث خليج عمان) فهو أمر سخيف".

ولفت بيسكوف إلى أن مثل هذه الحوادث يمكن أن تهز الاقتصاد العالمي وبالتالي، لا يمكن الاعتماد على الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني