نص كلمة رئيس الجمهورية بمناسبة زيارة الأربعين    الصين في "أسوأ أداء اقتصادي فصلي" منذ نحو 3 عقود    استقرار الذهب بفعل بيانات صينية ضعيفة    النفط يتراجع مع بيانات "سيئة" من أكبر مستورد بالعالم    الرسوم الأميركية الجديدة على الاتحاد الأوروبي تدخل حيز التنفيذ    البنتاغون يدخل على خط "فضيحة أوكرانيا".. بـ"شهادة كوبر"    "إضراب عام" وتظاهرة في برشلونة بعد ليلة جديدة من التوتر والصدامات    تظاهرات مستمرة في لبنان ضد الضرائب وفساد الطبقة السياسية    هذا ما قالته المرجعية الدينية العليا بخطبة الجمعة في كربلاء المقدسة    كويتيون يقدمون خدمات متميزة لزوار الاربعين في كربلاء   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا

المصدر: الفرات نيوز

خسر منتخب شباب العراق بالصالات، الاحد، امام نظيره الاندونيسي بهدف مقابل هدفين، ضمن بطولة اسيا الجارية في مدينة تبريز الايرانية.

الشوط الاول شهد افضلية للمنتخب الاندونيسي الذي انهاه متقدما بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني قلص المنتخب العراقي النتيجة بهدف حسين حامد، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الاندونيسي بهدفين مقابل هدف واحد للعراق.
وبهذه الخسارة احتل المنتخب العراقي المركز الثاني لفرق المجموعة الرابعة، فيما وقف المنتخب الاندونيسي في الصدارة، وتأهل الفريقان الى الدور ربع النهائي بالنهائيات الآسيوية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني