دراسة عجيبة: تعبيرات الوجه لا تؤشر على حقيقة المشاعر    البنوك الإماراتية تُسرِّح 930 موظفا وتغلق 49 فرعا    منظمة الصحة العالمية: أغلب حالات كورونا يتوقع شفاؤها و2% عرضة للوفاة    6 أغذية ترفع ضغط الدم.. غير الملح    "سانا" نقلا عن مصدر عسكري: أي اختراق للأجواء السورية سيتم التعامل معه على أنه عدوان عسكري خارجي    بلدية الناصرية: توفير 20 ألف قطعة أرض لتوزيعها بين المستحقين    الياسري يدعو لمحاسبة الصيدليات التي رفعت أسعار الكمامات ومواد التطهير    عبد المهدي يرأس اجتماعاً بشأن فيروس كورونا المستجد    اردوغان: قمة رباعية حول سوريا مع روسيا وفرنسا والمانيا في 5 آذار/مارس    المنافذ : التجارة مع ايران مستمرة شريطة إخضاع أصحاب المركبات للفحص الطبي   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي يرأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات لبحث ثلاثة ملفات

المصدر: موقع نون

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الأحد، أن الأخير ترأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات لبحث ثلاثة ملفات بينها واقع الطاقة الكهربائية.
وقال المكتب في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ترأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات".

وأضاف البيان، أن الاجتماعي يأتي من أجل "بحث واقع الطاقة الكهربائية والحلول والمقترحات والتخصيصات المالية لبعض المحافظات وعلاقة الحكومات المحلية مع الأجهزة الرقابية الاتحادية".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني