باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي يرأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات لبحث ثلاثة ملفات

المصدر: موقع نون

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الأحد، أن الأخير ترأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات لبحث ثلاثة ملفات بينها واقع الطاقة الكهربائية.
وقال المكتب في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي ترأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات".

وأضاف البيان، أن الاجتماعي يأتي من أجل "بحث واقع الطاقة الكهربائية والحلول والمقترحات والتخصيصات المالية لبعض المحافظات وعلاقة الحكومات المحلية مع الأجهزة الرقابية الاتحادية".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني