باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العراق يباشر بأنتاج وتجهيز خط ابراج نقل الطاقة الكهربائية

المصدر: موقع نون

باشرت الشركة العامة للصناعات الفولاذية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن بأنتاج وتجهيز خط ابراج نقل الطاقة الكهربائية لمشروع تأهيل مصنعي الصلب والدرفلة وخدماتهما في الشركة العامة للحديد والصلب في محافظة البصرة.

واشار مدير عام الشركة المهندس محمد فائق جمعة في تصريح لوكالة نون الخبرية إلى أن عمليات إنتاج الابراج ستجري في مصنع الكرينات والابراج والغلونة التابع للشركة بعد ان تمت تهيئة المواد الأولية والعدد الضرورية للمباشرة بتجهيز وتنفيذ خط ابراج نقل الطاقة الكهربائية سعة 132KV الى الشركة العامة للحديد والصلب وفق العقد المبرم بين الطرفين، مؤكدا حرص الشركة على انجاز العمل في الموعد المحدد بدقة وكفاءة عالية.

واضاف المدير العام  ان الشركة العامة للصناعات الفولاذية تمتلك امكانيات مادية وبشرية ولديها الامكانية والقدرة على تجهيز وزارات الدولة والقطاع الخاص بمنتجاتها المتنوعة الخاضعة للتقييس والسيطرة النوعية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني