باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال عناصر عصابة بعد 24 ساعة من سرقتهم سيارة في النجف

المصدر: موقع نون

أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، السبت، إلقاء على عناصر عصابة بعد 24 ساعة على سرقتهم سيارة في المحافظة، مبيناً أن الاعترافات الأولية تشير إلى ارتكابهم عدداً من الجرائم.
وقال الياسري في بيان تلقت وكالة نون الخبرية نسخة منه، إن "الأجهزة الأمنية ألقت القبض على العصابة التي قامت بسرقة مركبة الحاج جعفر الخفاجي والتعرض لحفيده لإطلاق نار".

وأضاف، أنه تابع "القضية شخصياً مع الأجهزة الأمنية لمعرفة مجريات التحقيقات وربط المعلومات، وأن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها رجال قيادة الشرطة ومديرية مكافحة الإجرام استطاعوا وخلال ٢٤ ساعة السابقة من إلقاء القبض على عناصر العصابة".

وأشار إلى أن "الاعترافات الأولية تشير إلى ارتكابهم (عناصر العصابة) عدداً من الجرائم وما زال التحقيق جارياً معهم"، مؤكداً أنهم "سيحالون على السلطات القضائية لينالوا جزاءهم العادل".

وتابع، أن "إلقاء القبض هذا هو رد على بعض المروجين للإشاعات والكاذيب عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي هدفها نشر الرعب والخوف في المجتمع ومحاولة لزعزعة ثقة المواطنين والمجتمع بالمؤسسات الأمنية، وأن أكاذيبهم ما هي إلا خيوط عنكبوت واهنة وسريعاً ما تضمحل أمام إرادة الحكومة المحلية القوية في النجف الأشرف".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني