بعد عقد على توقيفه.. اليابان تعيد تشغيل مفاعل "فوكوشيما"    طفرة "دلتا" ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا    ثلاث ميزات سرية في "واتس آب" قد تحتاج إلى معرفتها    القوات الأفغانية تطلق حملة لاستعادة أجزاء من شمال البلاد من سيطرة "طالبان"    الولايات المتحدة.. إصلاح القانون الانتخابي يثير انقسامات حادة في مجلس الشيوخ    "دلتا" كورونا يعزل سيدني عن أستراليا    سلطنة عمان تطلق إقامة طويلة الأمد لجذب المستثمرين    الأمن الوطني يفكك شبكة لتزوير الهويات والمعاملات التقاعدية في الانبار    الكعبي يبحث مع السفير الروسي تسهيل قبول الطلبة العراقيين في موسكو    الكاظمي: المنافذ الحدودية من الملفات الناجحة في الأداء الحكومي   

أخـبـار الـعــراق 


مقتل ارهابيين اثنين باشتباك مع الجيش في صلاح الدين

المصدر: الفرات نيوز

اعلنت وزارة الدفاع، الخميس، مقتل ارهابيين اثنين ينتميان الى ما يسمى {جند الامارة} باشتباك مع الجيش في صلاح الدين.

وذكر بيان للوزارة تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "الجيش العراقي وخلال عمليات البحث والتفتيش المستمرة التي يقوم بها ضمن قواطع العمليات عثر على مضافات وعبوات ناسفة ومتفجرات من مخلفات عصابات داعش الإرهابية".
وأضاف البيان ان "عمليات صلاح الدين تمكنت من قتل ارهابيين اثنين تابعين الى ما يسمى {جند الامارة} اثناء الاشتباك معهما في قضاء الشرقاط، فيما عثرت عمليات سامراء على 4 عبوات ناسفة محلية الصنع في جزيرة مكيشيفة".
واشار الى ان "عمليات ديالى فجرت 7 عبوات ناسفة ضمن السلسلة الجبلية في منطقة انجانة ودمرت مضافتين في معسكر عائشة"، لافتاً الى ان "عمليات الانبار عثرت على 40 عبوة ناسفة من مخلفات داعش في مناطق البو يوسف والبو طيبان والمعارض – قضاء الفلوجة، حيث قامت بتفجيرها تحت السيطرة".
وبين ان "عمليات الجزيرة تمكنت من تطهير 500 متر من الطريق من قاعدة عين الاسد الى سيطرة العكبة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني