زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

مــنـــوعــات 


فيتامين يدمر الكلى

المصدر: سبوتنيك

تحدث علماء كنديون عن فيتامين يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة في حالة الإفراط في تناوله. يدور الحديث عن فيتامين (د) وفقا للأطباء، فإنه يمكن أن يدمر الكلى.
مثال على ذلك هو الحال عندما جاء أحد الكنديين إلى متخصصين كان يشكو من سوء الحالة الصحية. وتم اكتشاف جرعات عالية من الكالسيوم والباراثرين التي تأتي مع فيتامين (د) في دم الرجل، ولم يتم تحديد أي أمراض أخرى.
اتضح أنه لمدة ثلاث سنوات كان المريض يتناول مكملات نشطة بيولوجية. ومع ذلك، بدأ الرجل يشعر بسوء حاد خلال العطلات، حيث زادت جرعات فيتامين (د) في جسمه بشكل كبير بسبب الشمس.
وفقا لمجلة CMAJ ، يعيش المريض الآن مع مرض الكلى المزمن في المرحلة الثالثة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني