العلماء يقترحون طريقة جديدة لمكافحة السرطان    الأطباء اليابانيون: المشي السريع يطيل عمر الإنسان    وفد برلماني يصل الى كازخستان للمشاركة في اجتماع أورآسيا    الحلبوسي يبحث مع العطية توفير تخصيصات مالية لتأهيل طرق الحج البري    مقتل 35 مدنيا بحفل زفاف خلال هجوم للقوات الحكومية في أفغانستان    طهران تفرج عن الناقلة البريطانية المحتجزة لديها    العراق والصين يوقعان اليوم 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم    العراق يتلقى دعوة رسمية للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي {دافوس}    رقم مخيف للديون الخارجية على العراق وتحذير من مخاطرها    شرطة سلطنة عمان تصدر بيانا بعد القبض على أفراد عصابة من جنسية عربية   

مــنـــوعــات 


فيتامين يدمر الكلى

المصدر: سبوتنيك

تحدث علماء كنديون عن فيتامين يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة في حالة الإفراط في تناوله. يدور الحديث عن فيتامين (د) وفقا للأطباء، فإنه يمكن أن يدمر الكلى.
مثال على ذلك هو الحال عندما جاء أحد الكنديين إلى متخصصين كان يشكو من سوء الحالة الصحية. وتم اكتشاف جرعات عالية من الكالسيوم والباراثرين التي تأتي مع فيتامين (د) في دم الرجل، ولم يتم تحديد أي أمراض أخرى.
اتضح أنه لمدة ثلاث سنوات كان المريض يتناول مكملات نشطة بيولوجية. ومع ذلك، بدأ الرجل يشعر بسوء حاد خلال العطلات، حيث زادت جرعات فيتامين (د) في جسمه بشكل كبير بسبب الشمس.
وفقا لمجلة CMAJ ، يعيش المريض الآن مع مرض الكلى المزمن في المرحلة الثالثة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني