خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


نائب: داعش لن يعود حتى لو ساعدته أطراف دولية

المصدر: الفرات نيوز

أكد النائب عن تحالف سائرون، علي غاوي، ان عصابات داعش الارهابية لن تعود بوجود قواتنا الامنية والحشد الشعبي، حتى و ان ساعدته اطراف دولية.

وقال غاوي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ان "الارهاب الاعمى يستغل الفرص والثغرات، لكن بعد تحسن الوضع الامني ووجود منظومة امنية عراقية ووطنية قادرة على حفظ الامن وان كان خرق هنا او هناك فهذا لا يرقى الى ظهور داعش من جديد او تنظيمات ارهابية اخرى".
وأضاف غاوي ان "قواتنا الامنية والحشد قادرة على كبح جماح هذه التحركات"، مؤكداً اننا "كمجلس نواب جادون في دعم هذه القوات ومطالبتها بوضع الخطط وان تكون على مستوى من الوعي والحذر".
وشدد النائب على انه "لا نقبل بعودة جيل جديد للارهاب او عودة داعش ونشاطاته الارهابية بكافة مدن العراق"، مبيناً انه "لا يمكن ان يتمكن الارهاب من العودة حتى لو ساعدت في ذلك اطراف دولية".
وتابع انه "بوجود هذه القوات الامنية والهمة لدى العراقيين لا يمكن عودة هذه التنظيمات الى نشاطها الاخير".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني