زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


صالح: العراق يسعى لتوسيع علاقاته الخارجية بمختلف المجالات

المصدر: الفرات نيوز

استقبل رئيس الجمهورية برهم صالح، في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء سفراء العراق الجدد لدى جمهورية تركيا وجمهورية التشيك ودولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة بدء مهام عملهم.

وأشار صالح بحسب بيان لمكتبه خلال اللقاء إلى "سعي العراق لتوسيع علاقاته الخارجية مع البلدان الصديقة والشقيقة في مختلف المجالات وبما يعزز من مكانته ضمن الأسرة الدولية ويحقق المصالح العليا للشعب العراقي، مؤكداً أهمية تقديم أفضل الخدمات للجاليات العراقية، وان تكون أبواب السفارات العراقية مفتوحة لأبنائها".
من جانبهم عبر السفراء الجدد عن امتنانهم لرئيس الجمهورية على دعمه لهم، مؤكدين حرصهم على تنفيذ هذه المهام الوطنية على أكمل وجه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني