خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


صالح: العراق يسعى لتوسيع علاقاته الخارجية بمختلف المجالات

المصدر: الفرات نيوز

استقبل رئيس الجمهورية برهم صالح، في قصر السلام ببغداد اليوم الثلاثاء سفراء العراق الجدد لدى جمهورية تركيا وجمهورية التشيك ودولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة بدء مهام عملهم.

وأشار صالح بحسب بيان لمكتبه خلال اللقاء إلى "سعي العراق لتوسيع علاقاته الخارجية مع البلدان الصديقة والشقيقة في مختلف المجالات وبما يعزز من مكانته ضمن الأسرة الدولية ويحقق المصالح العليا للشعب العراقي، مؤكداً أهمية تقديم أفضل الخدمات للجاليات العراقية، وان تكون أبواب السفارات العراقية مفتوحة لأبنائها".
من جانبهم عبر السفراء الجدد عن امتنانهم لرئيس الجمهورية على دعمه لهم، مؤكدين حرصهم على تنفيذ هذه المهام الوطنية على أكمل وجه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني