تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على براميل بلاستيكية شديدة الانفجار في نينوى

المصدر: الفرات نيوز

تمكن أبطال قيادة عمليات نينوى من خلال عمليات البحث والتفتيش في منطقة بعشيقة من العثور على عدد من البراميل البلاستيكية، تحتوي على مواد متفجرة محليه الصنع إشديدة الانفجار اضافة إلى عبوه ناسفه محليه الصنع.

وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه" في واجب تفتيش لناحية المحلبية قرية عداية في نينوى، تم العثور على مضافة تحتوي بداخلها على قاذفه ستريلا مضاد للطائرات عدد 2 هاون عيار120 ملم مع ركيز، هاون عيار60 ملم، {٣٢} قنبره هاون عيار60 ملم".
واضاف" كما تم العثور في قضاء البعاج قريه حمود المدلول على {٤} عبوات ناسفة محلية الصنع تمت معالجتها وتفجيرها تحت السيطرة، في حين عثر أبطال قياده عمليات صلاح الدين خلال عمليات البحث ضمن قاطع المسؤولية على 22 قنبله هاون عيار 60 ملم، 3 مقذوف عيار 155 ملم، 6 رمانة يدوية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني