زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ملعب البصرة يستعد لتصفيات العراق في كأس العالم

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في البصرة عن استعدادها لاحتضان مباريات العراق ضمن اطار منافسات تصفيات كأس العالم التي ستنطلق في شهر ايلول المقبل داخل المدينة الرياضية وذلك بعد ان حدد الاتحاد العراقي المركزي ملاعب المدينة الرياضية ارض المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم.

وقال مدير شباب ورياضة البصرة صادق الكناني في تصريح صحفي ان استعدادات اخرى تقوم بها محافظة البصرة والدوائر الساندة للشباب والرياضة من اجل انجاح مباريات التصفيات وذلك من خلال تعبيد بعض الطرق المؤدية للمدينة الرياضية وربط الجسر القريب من المدينة بالخط المؤدي الى مطار البصرة من اجل تخفيف زخم الجماهير القادمة والمغادرة لملعب المدينة الرياضية".
وبين انه "لاخوف من اقامة المباريات داخل المدينة الرياضية لاستضافة التصفيات لكون الملعب يتمتع بموصفات عالمية ومن ناحية تهيئة الارضية والمدرجات والانارة وغيرها".
وأشار الى "انه من المقرر تقديم فعاليات وعروض مختلفة ومنها فنية وثقافية تعكس الفلكلور والتراث البصري والعراقي قبيل انطلاق التصفيات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني