تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


الإنتربول العراقي: صدور 653 نشرة بحث دولية بحق عراقيين

المصدر: RT

كشف مدير الإنتربول العراقي اللواء صادق فرج عبد الرحمن، عن صدور 653 نشرة حمراء دولية بحق عراقيين مطلوبين لبغداد.

وقال في تصريحات صحفية إن "هناك 653 مواطنا عراقيا صدرت بحقهم نشرات حمراء دولية وننتظر استكمال باقي الإجراءات القانونية اللازمة بخصوص ملفات استرداد المطلوبين".

وبصدد أمين بغداد السابق الذي أطلقت سراحه السلطات السورية، أوضح أن "الإنتربول السوري هو من أشعرنا بإلقاء القبض على أمين العاصمة السابق المهندس نعيم عبعوب، وأن هناك ملف استرداد يجهز بحقه مع الجهات العراقية المختصة".

وأضاف أن "نجم الدين كريم محافظ كركوك السابق والمطلوب للقضاء العراقي بتهم مختلفة لم يطلق سراحه، إذ يتيح القانون اللبناني للمطلوبين الخروج بكفالة بعد حجز جوازات السفر والمستمسكات الخاصة لحين  استكمال الملفات الخاصة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني