حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين   

أخبـــار العــالــم 


مصر.. إضراب عمال "سكر الفيوم" احتجاجا على الفساد

المصدر: RT

نظم العاملون في شركة "سكر الفيوم" المصرية إضرابا عن العمل صباح اليوم السبت، احتجاجا على استمرار إدارة الشركة في ما وصفوه بممارسة سياسات فاسدة قد تعرض الشركة للانهيار.

وقالت "الجمعية القانونية لدعم الوعي العمالي" في بيان اليوم، إن السياسات المتبعة أدت إلى "تدني نسبة التعاقدات مع المزارعين لمحصول الشوندر للموسم القادم، وهو الأمر الذي يظهر مع خلال المقارنة مع نفس الفترة للسنوات الماضية".

واتهمت الجمعية في بيانها إدارة الشركة بانتهاج ممارسات تعسفية ضد العاملين، مشيرة إلى "تفشي أساليب الوشاية والأكاذيب من المقربين للإدارة ضد غالبية العاملين".

كما طالبوا بإقالة اللواء محمد أبو القاسم مدير أمن المصنع، "لتعمده الوشايات الكاذبة عن العاملين لدى الجهات الأمنية مستغلا منصبه السابق، بالإضافة لاستعانته بابن عمه" الذي ما زال في الخدمة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني