حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين   

اخـبــار ريـاضـيـة 


السومة يتألق في دوري أبطال آسيا 2019 بأرقام جديدة

المصدر: RT

أحرز العقيد السوري عمر السومة مهاجم نادي أهلي جدة السعودي، أرقاما مميزة مع فريقه في دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2019. وورد في الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا على تويتر، أن عمر السومة قد سجل 86% من أهداف الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا 2019 (67)، وهي أعلى نسبة للاعب آسيوي بعد انتهاء مرحلة المجموعات.

وذكر حساب دوري الأبطال أيضا أن السومة سجل في كل من المباريات الثلاث الأخيرة 4 أهداف وأضاف: "لا تخافوا والعقيد هنا"، في إشارة للقب النجم السوري.

ولعب السومة مع الأهلي في دور المجموعات 6 مباريات مسجلا 6 أهداف، وساهم في تأهل فريقه إلى دور الـ16 من البطولة.

وشارك السومة مع النادي الأهلي هذا الموسم في 31 مباراة بمختلف البطولات مسجلا 25 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني