حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي رفض مقابلة ترامب أثناء زيارته العراق

المصدر: وكالات

كشف وزير الخارجية العراقي محمد الحكيم أن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، رفض لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي زار قاعدة "عين الأسد" في العراق خلال عيد رأس السنة الماضية.

وقال الحكيم في حديث لقناة "السومرية": "زيارة الرئيس الأمريكي إلى العراق لم تكن غير معلنة، إذ أبلغني رئيس الوزراء بهذه الزيارة منذ العاشرة صباحا ليومها، وقال لي إنه سيزور قاعدة "عين الأسد" من أجل الاحتفال مع الجنود الأمريكيين هناك".

وأضاف الحكيم: "عبد المهدي كلفني بإبلاغ رئيس الجمهورية أيضا بهذه الزيارة".

وكان الرئيس الأمريكي قد قام بزيارة مفاجئة للعراق في ليلة عيد الميلاد، رافقته فيها زوجته ميلانيا والتقى قواته في قاعدة "عين الأسد" هناك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني