زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي رفض مقابلة ترامب أثناء زيارته العراق

المصدر: وكالات

كشف وزير الخارجية العراقي محمد الحكيم أن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، رفض لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي زار قاعدة "عين الأسد" في العراق خلال عيد رأس السنة الماضية.

وقال الحكيم في حديث لقناة "السومرية": "زيارة الرئيس الأمريكي إلى العراق لم تكن غير معلنة، إذ أبلغني رئيس الوزراء بهذه الزيارة منذ العاشرة صباحا ليومها، وقال لي إنه سيزور قاعدة "عين الأسد" من أجل الاحتفال مع الجنود الأمريكيين هناك".

وأضاف الحكيم: "عبد المهدي كلفني بإبلاغ رئيس الجمهورية أيضا بهذه الزيارة".

وكان الرئيس الأمريكي قد قام بزيارة مفاجئة للعراق في ليلة عيد الميلاد، رافقته فيها زوجته ميلانيا والتقى قواته في قاعدة "عين الأسد" هناك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني