سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخبـــار العــالــم 


"السترات الصفراء" تتوعد بالتصعيد وموسكو تدعو الروس للحذر

المصدر: RT

بعد تسجيل انخفاض في أعداد المتظاهرين بفرنسا، توعد منظمو احتجاجات "السترات الصفراء" بالتصعيد في سبتها الـ28 الذي يتزامن مع انتخابات البرلمان الأوروبي.

ومرت 6 أشهر على انطلاق الاحتجاجات الأسبوعية، والتي تخللتها في بعض الأحيان أعمال عنف ومواجهات مع الشرطة الفرنسية، في ظل تراجع التعبئة إلى أدنى مستوياتها منذ بدء حركة الاحتجاج في 17 نوفمبر الماضي.

من جانبها دعت وزارة الخارجية الروسية المواطنين الروس في فرنسا، إلى تجنب تجمعات المحتجين في مختلف المدن الفرنسية، كما حذرت الروس في بلجيكا من إمكانية تنظيم مؤيدي "السترات الصفراء" مظاهراتهم أيضا، ما قد يؤدي إلى اتخاذ بروكسل تدابير أمنية مشددة وتقييد حركة المرور.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني