حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين   

أخبـــار العــالــم 


مسقط: نسعى مع أطراف أخرى لتهدئة التوتر بين واشنطن وطهران

المصدر: RT

أعلن وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي، أن بلاده "تسعى مع أطراف أخرى لتهدئة التوتر بين الولايات المتحدة وإيران".

ونقلت الخارجية العمانية عن بن علوي قوله إن الطرفين الأمريكي والإيراني "يدركان خطورة الانزلاق أكثر من هذا الحد"، مؤكدا أن "خطورة وقوع حرب يمكن أن تضر العالم بأسره".

وكان بن علوي قد زار طهران مؤخرا، والتقى نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، وتكهنت وسائل إعلام إيرانية بأن الزيارة اندرجت في جهود الوساطة بين واشنطن وطهران. 

لكن الخارجية الإيرانية أكدت لاحقا أن الزيارة لم تكن للتوسط بين إيران وواشنطن، وإنما ركزت على بحث آخر التطورات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني