زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


نائب كردي يطالب بتحريك دعوى ضد مسؤولين بالاقليم حول رواتب الموظفين والبيشمركة

المصدر: موقع نون

 

pic
pic
 

طالب عضو مجلس النواب عن كتلة التغيير غالب محمد علي، الخميس، بتحريك دعوى جزائية ضد مسؤولين في الاقليم حول رواتب الموظفين والبيشمركة.
وقال علي في مؤتمر صحفي عقده اليوم، انه "بعد قيام المدعي العام في اربيل ابوبكر حامد عبدالله بمفاتحة قاضي تحقيق النزاهة في اقليم كردستان مطالبا بتحريك دعوى جزائية بحق عدد من المسؤولين في الاقليم ومنهم وزير المالية والاقتصاد لغرض استدعائهم ومساءلتهم عن مصير رواتب الموظفين والبيشمركة، الا انه في نفس اليوم تم نقل المدعي العام الى احد الاقضية خارج اربيل بدلا من ملاحقة الفاسدين".

واضاف "فاتحنا رئيس جهاز الادعاء العام لغرض متابعة الموضوع كون الجهاز سلطة قضائية اتحادية حسب المادة الاولى من قانون الادعاء العام رقم 49 لسنة 2017 باعتبار ان هذا الحدث المعيب يعد انتهاكا صارخا للدستور والقوانين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني