زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


بيان كويتي: عبد المهدي والغانم بحثا أمن المنطقة وحل توتراتها بشكل سلمي

المصدر: الفرات نيوز

أفاد بيان كويتي رسمي بان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، بحث خلال لقائه رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم، في زيارة الاول للدولة الخليجية اليوم الأربعاء سبل تهدئة أوضاع المنطقة بعد تصاعد حدة الخلافات بين الولايات المتحدة وايران.

وذكر البيان ان الغانم استقبل في مكتبه اليوم عبدالمهدي والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته للبلاد "وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة الاوضاع الامنية والسياسية في منطقة الخليج في ظل التطورات والمستجدات الساخنة التي يشهدها الاقليم".
كما أكد الجانبان خلال اللقاء وفقاً للبيان "أهمية تكاتف الجهود من أجل المحافظة على أمن واستقرار دول المنطقة والعمل على حل الخلافات القائمة والتوترات الجارية بشكل سلمي".
وتناول اللقاء أيضاً العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها ودفعها قدما بما يصب في مصلحة الشعبين الكويتي والعراقي.
وكان عبد المهدي والوفد المرافق له قد اختتم زيارته الى الكويت مساء الأربعاء التي استمرت لساعات والتقى خلالها والوفد المرافق له بأمير الدولة وكبار القادة والمسؤولين فيها.
وتركزت مباحثات الجانبين على تعزيز العلاقات الثائية بمختلف المجالات السياسية والامنية والاقتصادية وغيرهاكما تطرقا الى تطورات المنطقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني