حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين   

أخـبـار الـعــراق 


إعلان خطة زيارة ذكرى إستشهاد الإمام علي {ع} في النجف الأشرف

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف عن عقد اجتماع امني حضره معاون قائد عمليات الفرات الاوسط ومعاون قائد شرطة النجف العميد محسن الجابري ومعاون المحافظ راضي الخاقاني.

وقالت المديرية في بيان ان "قيادة عمليات الفرات الأوسط عقدت اجتماعاً خاصاً مع القادة الأمنيين في المحافظة بحضور معاون قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن علي غازي الهاشمي ومدراء الاجهزة الامنية ومدراء الاقسام".
وأكدت ان "الاجتماع ناقش توزيع المهام الأمنية لزيارة استشهاد الإمام علي عليه السلام التي تصادف ٢١ رمضان" الأثنين المقبل.
وبينت ان "الخطة ألامنية يشارك فيها كل التشكيلات وتم تأمين جميع الطرق فضلا عن مسح المحافظة أمنياً لحماية الزائرين ونشر دوريات ومفارز ثابتة ومتحركة وتقديم الخدمات للزوار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني