سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخـبـار الـعــراق 


إعلان خطة زيارة ذكرى إستشهاد الإمام علي {ع} في النجف الأشرف

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف عن عقد اجتماع امني حضره معاون قائد عمليات الفرات الاوسط ومعاون قائد شرطة النجف العميد محسن الجابري ومعاون المحافظ راضي الخاقاني.

وقالت المديرية في بيان ان "قيادة عمليات الفرات الأوسط عقدت اجتماعاً خاصاً مع القادة الأمنيين في المحافظة بحضور معاون قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن علي غازي الهاشمي ومدراء الاجهزة الامنية ومدراء الاقسام".
وأكدت ان "الاجتماع ناقش توزيع المهام الأمنية لزيارة استشهاد الإمام علي عليه السلام التي تصادف ٢١ رمضان" الأثنين المقبل.
وبينت ان "الخطة ألامنية يشارك فيها كل التشكيلات وتم تأمين جميع الطرق فضلا عن مسح المحافظة أمنياً لحماية الزائرين ونشر دوريات ومفارز ثابتة ومتحركة وتقديم الخدمات للزوار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني