حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض    الحشد الشعبي: منفذ تفجير كربلاء مسؤول عن عمليتين سابقتين   

أخـبـار الـعــراق 


استخبارات ومكافحة ارهاب النجف تقبض على 46 مطلوبا

المصدر: موقع نون

أعلنت مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب النجف، الاربعاء، عن حصيلة عملياتها خلال الأسبوع الماضي، مبينا انها اعتقلت ٤٦ مطلوبا اثنان منهم وفق المادة 4 ارهاب.
وقالت المديرية في بيان تابعته وكالة نون الخبرية، ان "مفارز المديرية تمكنت بوقت وجيز خلال الأسبوع الماضي وبناء على معلومات دقيقة من القاء القبض على ٤٦ مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة"، مبينة انه "تم القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق المادة ٤ ارهاب والقاء القبض على ٨ متهمين مطلوبين وفق المادة ٤٠٦".

واضافت ان "اثنين مطلوبين وفق المادة ٢٨ مخدرات كما القت القبض على ١٧ متهما مطلوبا وفق المادة ٤٣١ ق.ع"، مشيرة الى انه "تم القاء القبض على ٩ متهمين وفق المادة ٢٣٤ واثنين وفق المادة ٤٤٣ وواحد وفق المادة ٤٢٣".

وتابعت "كما القي القبض على متهم مطلوب وفق المادة ٢٣٨ واخر وفق المادة ٢٨٩ والمادة ٤٤٤ والمادة ٤٢٢ والمادة ٤٤٠ من قانون العقوبات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني