اعتقال الخلية التي خططت لعملية التفجير في مدخل كربلاء    حزب العمال البريطاني يعقد مؤتمره السنوي في أوج أزمة حول بريكست    تواصل اعمال صيانة وتأهيل انفاق قناة الجيش في بغداد بكلفة بلغت اكثر من ١,٧ مليار دينار    المحكمة الاتحادية العليا تكشف عن توجهاتها في الحضانة    دراسة جديدة تكشف فائدة غير متوقعة للجبنة على صحة الأوعية الدموية    ظريف: حتى وزير الخارجية الاميركي السابق يؤيد كلامنا بشأن الفريق باء    ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح    مجلس النواب يرفع جلسته الى الاثنين المقبل    أردوغان يعلن إكمال التحضير لعملية عسكرية في سوريا ويتحدث عن مواجهة مع الولايات المتحدة    ترامب وبايدن وأوكرانيا.. فضيحة سياسية جديدة تهز البيت الأبيض   

مــنـــوعــات 


مشاكل صحية تكشفها أصابع اليدين.. وفي هذه الحالة سارع إلى الطبيب!

المصدر: قناة العالم

يرسل الجسم أحياناً “رسائل” تدل على عوارض مرضيّة يحاول التخلص منها لاستعادة صحته ونشاطه. ماذا عن أصابع اليدين؟

• لون الأظافر زرقاء: إذا كان اللون تحت الأظافر يميل الى الإزرقاق وإذا استمر هذا الوضع لأكثر من يومين، هذا يعني أنك مصاب بمرض يؤثر سلباً على الدورة الدموية.

• لون الأصابع بيضاء: تدل هذه الحالة إلى إصابتك بالتهاب في الأوردة الدموية، علماً أنّه قد تشعر أحياناً بالقليل من الألم لاسيما عند رأس الأطراف كافة.

• تورم الأصابع: فئة كبيرة من النساء تشعر بتورم الأصابع بين وقت وآخر، وهذا ليس بالشيء الخطير، ويعود السبب الى احتباس المياه الناتج إما عن الإكثار في تناول الملح أو بسبب الحر الشديد أو حتى الدورة الشهرية.

• تغير أشكال الأًصابع: يدل تغيّر شكل الأصابع إلى الإصابة بإلتهاب رئوي أو بتليف الكبد، لذا يُنصح باستشارة الطبيب فوراً.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني