تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


تحقيق الكرخ: قيادي داعشي يعترف بقتل ثلاثة أشقاء في الحشد الشعبي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أفادت محكمة تحقيق الكرخ بتدوينها أقوال إرهابي عمل بمنصب [نائب والي ولاية دجلة ] التابعة لتنظيم داعش الإرهابي.

وقال مجلس القضاء الأعلى في بيان له تلقته[اين] : ان "محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا الإرهاب صدقت أقوال إرهابي (نائب والي ولاية دجلة)"، لافتا الى ان "المتهم اعترف بقتله ثلاثة أشقاء اثناء توجههم لجمع الكمأ من أحد الوديان".

وأضاف ان "الإرهابي اعتقل الضحايا وأقاربهم وأجرى تحقيقات معهم حتى عثر في هواتفهم على صور تظهر مشاركتهم مع الحشد الشعبي في تحرير مناطقهم".

وتابع ان "المتهم أقدم على قتلهم والاتصال بذويهم وإبلاغهم بالامر"، مشيرا الى أن "المحكمة صدقت أقواله وبصدد إحالته على محكمة الجنايات وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب رقم ١٣ لسنة ٢٠٠٥".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني