أسعار الغذاء العالمية تصل لأدنى مستوى منذ 2018    42 مليون عاطل عن العمل في أميركا بسبب كورونا    مديرية الاستخبارات تلقي القبض على 5 إرهابيين في نينوى    شرطة ذى قار تنفي استقالة قائدها من منصبه    مكافحة الإرهاب يشرع بواجبات نوعية في مناطق مُتفرقة من البلاد    الخطوط الجوية القطرية تعلن استئناف الرحلات إلى أكثر من 40 وجهة    فراغات حرارية تسيطر على الكوكب... العلماء يتوقعون اقتراب كارثة مناخية    النفط الأخضر... 4 فوائد رائعة يبحث عنها الجميع لتناول زيت الزيتون صباحا    هل تنتهي صلاحية الفيتامينات... ماذا يحدث للجسم حال تناولها    القبض على إرهابيين اثنين في الفلوجة   

أخـبـار الـعــراق 


تحقيق الكرخ: قيادي داعشي يعترف بقتل ثلاثة أشقاء في الحشد الشعبي

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أفادت محكمة تحقيق الكرخ بتدوينها أقوال إرهابي عمل بمنصب [نائب والي ولاية دجلة ] التابعة لتنظيم داعش الإرهابي.

وقال مجلس القضاء الأعلى في بيان له تلقته[اين] : ان "محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا الإرهاب صدقت أقوال إرهابي (نائب والي ولاية دجلة)"، لافتا الى ان "المتهم اعترف بقتله ثلاثة أشقاء اثناء توجههم لجمع الكمأ من أحد الوديان".

وأضاف ان "الإرهابي اعتقل الضحايا وأقاربهم وأجرى تحقيقات معهم حتى عثر في هواتفهم على صور تظهر مشاركتهم مع الحشد الشعبي في تحرير مناطقهم".

وتابع ان "المتهم أقدم على قتلهم والاتصال بذويهم وإبلاغهم بالامر"، مشيرا الى أن "المحكمة صدقت أقواله وبصدد إحالته على محكمة الجنايات وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب رقم ١٣ لسنة ٢٠٠٥".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني