زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخبـــار العــالــم 


تشديد إجراءات الأمن في الهند خلال المرحلة الأخيرة من الانتخابات العامة

المصدر: REUTERS

اصطف الناخبون الهنود للإدلاء بأصواتهم وسط إجراء أمني كبير في ولاية البنغال مع بدء المرحلة الأخيرة من  وبدأت الانتخابات الهندية التي جرت على مدى 39 يوما في أعقاب اشتباكات جوية وتصاعد التوتر مع باكستان المجاورة، والتي استغلها حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم بزعامة مودي كي يركز حملته على الأمن القومي للبلاد ليكسب أصوات الناخبين.

وركز حزب المؤتمر، الذي هو الحزب المعارض الرئيسي، وأحزاب وحركات إقليمية أخرى، على سوء الإدارة الاقتصادية من جانب الحكومة وعجزها عن توفير فرص عمل، في محاولة لاجتذاب الناخبين.

ولكن الحملة الانتخابية تحولت بشكل متزايد إلى الأمور الشخصية والنقد اللاذع في المراحل الأخيرة وشابت عمليات التصويت في البنغال الغربية اشتباكات بين جماعات متناحرة.

ويحق لنحو 900 مليون ناخب هندي الإدلاء بأصواتهم في هذه الانتخابات المؤلفة من سبع مراحل والتي سيبدأ فرز الأصوات فيها يوم الخميس القادم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني