زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


رسميا.. مانشستر سيتي يعلن رحيل قائده

المصدر: RT

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم، نهاية مشور قائده البلجيكي فينسينت كومباني مع الفريق.

وأكد مانشستر سيتي في بيان نشره عبر موقعه، رحيل كومباني بشكل نهائي، حيث قال، "كومباني الذي قضى 11 عاما داخل جدران النادي، أسدل الستار على مشواره مع الفريق بعد التتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس، على حساب واتفورد".

وانضم كومباني البالغ 33 عاما، إلى مانشستر سيتي في 2008 قادما من هامبورغ الألماني، وخاض مع الفريق السماوي 360 مباراة، وسجل 20 هدفا، وحصد العديد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الانجليزي 4 مرات، وكأس الرابطة 4 مرات، وكأس الاتحاد مرتين، والدرع الخيرية مرتين أيضا.

كما تم اختيار قائد مانشستر سيتي أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة، فيما تواجد في التشكيلة المثالية للمسابقة في ثلاث مناسبات.

ولم يتم بعد كشف وجهة كومباني المقبلة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني