قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخبـــار العــالــم 


طهران للأوروبيين: لن نتراجع عن مهلة الـ60 يوما

المصدر: RT

أعلنت إيران أن وزير خارجيتها محمد جواد ظريف سيعقد لقاء مع وزراء خارجية الدول الأوروبية الموقعة على الاتفاق النووي إضافة للاتحاد الأوروبي، لينقل لهم وجهة نظرها حول مصير الاتفاق.

وأفاد مراسلنا في طهران، أن هذا الإعلان جاء على لسان محمود واعظي مدير مكتب الرئيس الإيراني، الذي أكد أن بلاده لن تتراجع عن مهلة الستين يوما أو عن تخفيض التزاماتها في الاتفاق النووي.

وقال واعظي: "بعد انتهاء مهلة الستين يوما سنقوم بإجراءات إضافية في تخفيض التزاماتنا في الاتفاق النووي".

ولم يحدد واعظي زمان أو مكان الاجتماع المرتقب.

وكان الاتحاد الأوروبي مع فرنسا وألمانيا وبريطانيا قد أكدوا تمسكهم بالاتفاق النووي، ومعارضة إعادة فرض العقوبات الأمريكية على طهران، لكنهم رفض في نفس الوقت مهلة الستين يوما التي عرضتها طهران على الأوروبيين لتنفيذ التزاماتهم بموجب الاتفاق النووي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني