قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مدرب الديوانية: نقاط مباراة السماوة ستكون مضاعفة

المصدر: الفرات نيوز

اكَّد رزاق فرحان مدرب الديوانية أنَّ مباراة فريقه غدًا الخميس أمام السماوة، بالجولة الـ27 من الدوري العراقي، ستكون نقاطها مضاعفة.

وقال فرحان في تصريح صحفي" المباريات التي تجمعنا مع الأندية المتقاربة معنا في لائحة الترتيب تكون نقاطها مضاعفة؛ لأنها تدفع الفائز 3 نقاط، وتؤخر المنافس وبالتالي تعد مباراة مهمة جدًا".
وأضاف "الفريق مستقر فنيًا رغم أنَّ المفاوضات مع الإدارة قائمة لإنهاء الأزمة المالية، لكن اللاعبين يقدمون أروع المستويات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني