قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة الارهاب يقتل تسعة ارهابيين بانزال جوي في وادي حوران

المصدر: موقع نون

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأربعاء، عن قتل تسعة "إرهابيين" ينتمون لتنظيم "داعش" بعملية إنزال جوي نفذها جهاز مكافحة الإرهاب في صحراء وادي حوران بمحافظة الأنبار.
وقالت الخلية، إنه "بعملية نوعية لأبطال جهاز مكافحة الإرهاب وبإسناد مباشر من طيران الجيش والتحالف الدولي، نفذت قيادة العمليات الخاصة الأولى عمليات إنزال جوي وتعقب لفلول عصابات داعش الإرهابي في صحراء وادي حوران أسفرت عن قتل ٩ من إرهابيي داعش".

وأضافت الخلية في بيان تلقت وكالة نون الخبرية نسخة منه، أن العملية أسفرت أيضاً عن "تدمير مقر قيادة ومخابئ أسلحة وعبوات ناسفة وانفاق للتنقل والتخفي"، مشيرة إلى أن "العملية ما زالت مستمرة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني