قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


الخارجية الامريكية تطلب من الموظفين غير الضروريين مغادرة العراق

المصدر: الفرات نيوز

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية، أمراً بسحب موظفي الحكومة الأمريكية غير الأساسيين من العراق، سواء العاملين في السفارة الأمريكية في بغداد أو في القنصلية الأمريكية في أربيل.

وذكر بيان للسفارة الامريكية في بغداد تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "كما سيتم تعليق الخدمات الاعتيادية لإصدار التأشيرة مؤقتاً في بغداد واربيل".
وأضاف "لدى الحكومة الأمريكية قدرة محدودة على توفير خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين في العراق" مؤكداً "يمكن الحصول على معلومات إضافية على موقع السفارة الأمريكية في قسم خدمات مواطني الولايات المتحدة".
ويأتي الإجراء الامريكي الجديد تجاه العراق بعد أيام من إصدار السفارة الأمريكية في بغداد تحذيراً للمواطنين الأمريكيين في العراق، مشيرة إلى زيادة حدة التوتر في البلاد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني