قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


العراق والكويت يوقعان اتفاقية مهمة

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة المالية الكويتية توقيعها ونظيرتها العراقية اتفاقية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل وعلى رأس المال.

وقالت الوزارة، في بيان، إن الاتفاقية تتضمن مزايا متعددة تتعلق بالإعفاءات والتخفيضات الضريبية على الاستثمارات أو الأعمال التجارية سواء في الكويت أو العراق.
وأضافت أن الاتفاقية التي وقعها عن الجانب الكويتي وكيل الوزارة صالح الصرعاوي ونظيره العراقي ماهر جوهان تستهدف إزالة العوائق المالية التي يمكن أن تقيد حركة رؤوس الأموال والتبادل التجاري بين البلدين من خلال عدم ازدواجية الضرائب على الأموال أو الأفراد".
وجرى توقيع الاتفاقية على هامش أعمال اجتماعات الدورة السابعة للجنة العليا العراقية الكويتية المشتركة التي استضافتها الكويت يومي 11 و12 أيار الجاري برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية صباح الخالد الحمد الصباح ووزير الخارجية محمد الحكيم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني