قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي: محطات جديدة للكهرباء ستدخل الخدمة خلال الاسابيع المقبلة

المصدر: موقع نون

اعلن رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الثلاثاء، ان محطات جديدة للكهرباء ستدخل الخدمة خلال الاسابيع المقبلة، فيما اكد ان مجلس الوزراء صوت على مشروع يوفر 140 ميكا واط من الطاقة لتعزيز حصة البصرة من الكهرباء.
وقال عبد المهدي في كلمة له خلال المؤتمر الاسبوعي، إن "الحكومة تتابع تجهيز الكهرباء، التي تجاوز تجهيزها 15 الف ميغاواط"، مشيرا الى ان "هناك محطات جديدة ستدخل الخدمة خلال الاسابيع المقبلة".

واضاف عبد المهدي، أن "مجلس الوزراء صوت اليوم على مشروع يوفر 140 ميكا واط من الطاقة لتعزيز حصة البصرة من الكهرباء".

وتابع عبد المهدي، أن "المجلس ناقش مشروع المنطقة المحيطة بمطار بغداد"، لافتا الى ان "هناك مناقشات لتخفيض اعداد الموقفين في السجون، عدا الارهابيين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني