قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

مــنـــوعــات 


أي الشعوب تصلي أكثر من غيرها؟

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تظهر نتائج دراسة قام بها معهد (Pew) للأبحاث بين الأعوام 2008 و2017 أن 95% من النيجيريين قالوا إنهم يقومون بالصلاة يوميا، ما يضعهم في المرتبة الأولى عالميا في هذا السياق، كما أكد %87 من الإيرانيين أنهم يصلون يوميا، يليهم الإندونيسيون بنسبة %84.

بالنسبة للدول العربية لم تتوفر بيانات حول كافة الدول، لكن الخريطة التي رسمها المركز وضعت العراق والجزائر والمغرب ضمن الشريحة التي تتجاوز %80. كما وضع المركز مصر وتونس والأردن بشريحة 60% إلى 79%.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني