قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


تباين أسعار النفط وسط تفاؤل بشأن محادثات التجارة الأميركية الصينية

المصدر: قناة NRT

ارتفعت أسعار النفط، الثلاثاء، في الوقت الذي بدا فيه أن التوترات في الخليج لم تتحول إلى مواجهة عسكرية، فضلا عن وجود ملاحظات تصالحية بين أميركا والصين في المحادثات التجارية.

وبلغت أسعار العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت، اليوم، 14 أيار 2019، 70,40 دولارا للبرميل مرتفعة 38 سنتا، بينما بلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 60,92 دولارا للبرميل منخفضة 12 سنتا، وفق ما نقلته "رويترز".

وبحسب محللين يبدو ان المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين تتجه صوب النجاح الأسبوع الماضي لكنها تضررت إلى حد كبير بفعل اتهامات أميركية بأن بكين سعت لإجراء تغييرات كبيرة في الدقيقة الأخيرة.

وزادت أسعار النفط أكثر من دولار للبرميل أمس الاثنين، لكنه انخفض في الوقت الذي ثار فيه قلق المستثمرين بسبب التحول السلبي للمحادثات الأميركية الصينية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني