النفط يهوي للأسبوع الخامس    الخفاش قد يكون بريئا من تهمة التسبب في كورونا المستجد    العراق يكسر صمته من "حرب أسعار النفط" بين السعودية وروسيا    روحاني: الحكومة تتحمل 90 بالمئة من نفقات علاج مرضى كورونا    حوالى نصف سكان العالم في الحجر الصحي وانتشار كورونا يتسارع    النقل تعلن خبراً ساراً لكافة العراقيين في الخارج    بعد شهرين من الإغلاق مدينة ووهان الصينية تحاول طي الصفحة    رئاسة الجمهورية تعلن اطلاق مبادرة الدفاع عن الوطن لمواجهة كورونا    تسجيل 10 اصابات بكورونا في النجف الاشرف    وزارة النفط ترصد مليوني دولار وإنشاء مستشفى ميداني في ذي قار   

أخبـــار العــالــم 


النيابة العامة التركية تحقق في مخالفات الانتخابات البلدية في اسطنبول

المصدر: RT

فتحت النيابة العامة في تركيا 32 تحقيقا في البلاغات حول المخالفات التي تم ارتكابها أثناء الانتخابات البلدية الأخيرة في اسطنبول التي جرت يوم 31 مارس الماضي.

وأفادت وكالة "الأناضول" التركية، اليوم الخميس، بأن النيابة العامة التركية استدعت أكثر من 100 مسؤول من مراكز الاقتراع في اسطنبول لاستجوابهم كمشتبه بهم.

ودعا حزب العدالة والتنمية التركي الحاكم الذي يرأسه الرئيس رجب طيب أردوغان، إلى إلغاء نتائج الانتخابات البلدية في اسطنبول التي فازت بها المعارضة، وإجراء انتخابات جديدة.

وجاء ذلك بعد أن فقد الحزب الحاكم سيطرته على اسطنبول والعاصمة أنقرة نتيجة الانتخابات المحلية (البلدية) التي جرت بتركيا في نهاية شهر مارس الماضي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني