دراسة تكشف متى يتوقف مرضى "كوفيد-19" عن نقل العدوى للآخرين!    المشتركة: أسود الجزيرة حققت الأهداف    نينوى: نحو 820 مشروعاً خدمياً متوقفاً    مشرع: الإصرار على التحاصص يعرقل إكمال كابينة الكاظمي    الأزمة النيابية تحذر من تنامي خطر كورونا وتطلب الحظر الشامل    الناطق باسم القائد العام: توجيهات بتسهيل عمل الإعلاميين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية    عمليات بغداد تصدر توضيحاً بشأن حركة الإعلاميين    اختبار تحديث لـ"واتس آب" يوفر طريقة جديدة للاتصال وينهي ثغرة مزعجة في "آيفون"    عقار مضاد للفيروسات يثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19"    بركان إيتنا ينشط من جديد   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس النواب يعقد جلسته اليوم بقراءة حقوق سبايكر وإلغاء دمج وزارتين

المصدر: الفرات نيوز

يعقد مجلس النواب، اليوم الأثنين، جلسته الاعتيادية، بقراءة عدد من مشاريع القوانين. ويتضمن جدول اعمال الجلسة "القراءة الأولى لمشروع قانون النقابات والإتحادات المهنية، والقراءة الاولى لمشروع التعديل الاول لمشروع قانون رعاية القاصرين رقم 78 لسنة 1980".
كما يشمل "القراءة الاولى لمشروع قانون حقوق شهداء جريمة القاعدة الجوية {سبايكر}" التي راح ضحيتها أكثر من 1900 طالب في القوة الجوية قتلتهم عصابات دعش الارهابية بعد أحداث سقوط مدينة الموصل في حزيران 2014.
وستكون "القراءة الاولى لمشروع قانون استيفاء أجر المثل عن الأراضي المملوكة للدولة فيها لأغراض غير زراعية، ومناقشة إلغاء دمج وزارة البيئة بوزارة الصحة" على جدول اعمال جلسة اليوم.
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني