قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس النواب يعقد جلسته اليوم بقراءة حقوق سبايكر وإلغاء دمج وزارتين

المصدر: الفرات نيوز

يعقد مجلس النواب، اليوم الأثنين، جلسته الاعتيادية، بقراءة عدد من مشاريع القوانين. ويتضمن جدول اعمال الجلسة "القراءة الأولى لمشروع قانون النقابات والإتحادات المهنية، والقراءة الاولى لمشروع التعديل الاول لمشروع قانون رعاية القاصرين رقم 78 لسنة 1980".
كما يشمل "القراءة الاولى لمشروع قانون حقوق شهداء جريمة القاعدة الجوية {سبايكر}" التي راح ضحيتها أكثر من 1900 طالب في القوة الجوية قتلتهم عصابات دعش الارهابية بعد أحداث سقوط مدينة الموصل في حزيران 2014.
وستكون "القراءة الاولى لمشروع قانون استيفاء أجر المثل عن الأراضي المملوكة للدولة فيها لأغراض غير زراعية، ومناقشة إلغاء دمج وزارة البيئة بوزارة الصحة" على جدول اعمال جلسة اليوم.
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني