زلزال شدته 7.5 درجة يضرب إندونيسيا    الحوثيون يعلنون استهداف مطاري جازان وأبها بطائرات مسيرة    المجلس العسكري في السودان يرفض المقترح الإثيوبي ويدعو لتوحيد الوساطات    نص رسالة عبد المهدي الى البرلمان    اسعار النفط ترتفع من جديد    الذهب يرتفع لاقرب مستوى له منذ ستة اعوام    ترامب عن العلاقات مع السعودية: لنأخذ أموالهم    الحشد ينقذ أراضٍ زراعية قبل احتراقها في كركوك    بينهم مصريان... السعودية تكشف جنسيات جرحى "هجوم مطار أبها"    قتل انتحاري وتدمير مضافات داعشية شرق ديالى   

أخـبـار الـعــراق 


الحلبوسي يزور جامعة بغداد ويؤكد ضرورة حضور الطلبة لجلسات البرلمان

المصدر: الفرات نيوز

زار رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي جامعة بغداد والتقى رئيسها الدكتور علاء عبد الحسين وعدداً من التدريسيين والطلبة.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه "جرى خلال اللقاء بحث الواقع التعليمي في الجامعة، والاستماع إلى أبرز المشاكل والعقبات التي يعاني منها الطلبة؛ من أجل العمل على تذليلها، ودعم المسيرة العلمية ورصانة التعليم. كما بحث اللقاء العمل على وضع آليات تفاهم بين مجلس النواب والجامعات؛ للتعاون بين لجانه ومراكز البحوث والجهات الاستشارية في الجامعات".
وأكد "ضرورةَ التعاون والتماس بين مجلس النواب والجامعات من خلال حضور الطلبة إلى جلسات المجلس، وزيادة الندوات العلمية التي تتناول مواضيع عن التشريعات ويحضرها النواب، وكذلك الاستفادة من البحوث والدراسات في المجال التشريعي".
من جانبه أعرب رئيس جامعة بغداد عن تثمينه لزيارة رئيس مجلس النواب إلى الجامعة، ومتابعته لشؤون الطلبة، ودعم المسيرة العلمية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني