خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


الحلبوسي يزور جامعة بغداد ويؤكد ضرورة حضور الطلبة لجلسات البرلمان

المصدر: الفرات نيوز

زار رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي جامعة بغداد والتقى رئيسها الدكتور علاء عبد الحسين وعدداً من التدريسيين والطلبة.

وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه "جرى خلال اللقاء بحث الواقع التعليمي في الجامعة، والاستماع إلى أبرز المشاكل والعقبات التي يعاني منها الطلبة؛ من أجل العمل على تذليلها، ودعم المسيرة العلمية ورصانة التعليم. كما بحث اللقاء العمل على وضع آليات تفاهم بين مجلس النواب والجامعات؛ للتعاون بين لجانه ومراكز البحوث والجهات الاستشارية في الجامعات".
وأكد "ضرورةَ التعاون والتماس بين مجلس النواب والجامعات من خلال حضور الطلبة إلى جلسات المجلس، وزيادة الندوات العلمية التي تتناول مواضيع عن التشريعات ويحضرها النواب، وكذلك الاستفادة من البحوث والدراسات في المجال التشريعي".
من جانبه أعرب رئيس جامعة بغداد عن تثمينه لزيارة رئيس مجلس النواب إلى الجامعة، ومتابعته لشؤون الطلبة، ودعم المسيرة العلمية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني