تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


تركيا: سنقاتل مع العراق ضد العمال ورفع حجم التجارة الى 20 مليار دولار

المصدر: الفرات نيوز

 قال وزير الخارجية التركي، مولود جاووش اوغلو، ان بلاده ستتعاون مع العراق للقضاء على حزب العمال الكردستاني، المصنف بالارهاب في تركيا.

وقال اوغلو في تغريدة له على تويتر خلال زيارته العاصمة بغداد التي وصلها اليوم "هدفنا رفع التبادل التجاري مع العراق الى 20 مليار دولار سنوياً، والقتال معا للقضاء علي حزب العمال الكردستاني".
وأشار الى قرض بلاده التي تعهدت به بمؤتمر الكويت لإعادة اعمار العراق" مبينا انه "سيستخدم الـ 5 مليارات دولار المتعهد بها لإعاده بناء العراق بمشاريع البنية التحتية الاستراتيجية في المناطق التي دمرتها داعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني