تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم يستقبل سفير مملكة السويد بمنظمة المؤتمر الاسلامي وحوار الأديان، ويدعو (مدّ ظله) المجتمع الدولي الى تجفيف منابع الإرهاب والتطرف

المصدر: مكتب السيد الحكيم

استقبل سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله)، سفير مملكة السويد بمنظمة المؤتمر الاسلامي وحوار الأديان، يواكيم بير جستروم، ودعا سماحته خلال اللقاء المجتمع الدولي الى السعي الجاد لتجفيف منابع الإرهاب والتطرف، بكل أشكاله ومسوغاته، واستئصال هذا الداء السرطاني من جذوره، وعدم اهماله، من خلال العمل الجاد لوأد تمدده الثقافي، بعد المآسي والويلات التي اوقعها في كافة المجتمعات، فضلا على تشويهه للصورة الحقيقية للإسلام، والتي جاء بها القرآن، وارساها نبي الرحمة وأهل بيته الكرام سلام الله عليهم أجمعين).)
كما شار سماحته (مدّ ظله) إلى أهمية أن يهتم المجتمع الدولي بالقيم والأخلاق الحميدة، التي من شأنها المساهمة ببناء المجتمع والعائلة الصالحة.
كما نوّه السيد الحكيم الى دور المرجعية، التي تطلب من اتباعها بالتزام بالقوانين وبالصدق والأمانة والإخلاص وعدم إثارة الفتن, وتؤكد على التعايش واحترام الآخرين مهما كانت دياناتهم وجنسياتهم.
من جهته أعرب سفير السويد بمنظمة المؤتمر الاسلامي وحوار الأديان عن جزيل شكره وعرفانه لحفاوة الاستقبال من لدن سماحة المرجع الكبير (مدّ ظله), ولنصائحه وخبرته الكبيرة، وعلى جهود المرجعية الدينية بتحقيق السلام والتخفيف من حدة التوتر الديني في المنطقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني