خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار الـعــراق 


وفد وزاري رفيع يصل الى أربيل لحل ملفات خلافية بينها النفط

المصدر: الفرات نيوز

وصل وفد رفيع من الحكومة الإتحادية الى أربيل اليوم الأحد.ويتألف الوفد من عدد من الوزراء ومحافظ البنك المركزي العراقي، إلى أربيل، لعقد اجتماع مشترك مع رئيس وزراء إقليم كردستان ومسؤولين آخرين في الإقليم.
وتشير مصادر مطلعة الى ان الزيارة هي لتفعيل العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي ابرمت بين المركز والاقليم لاسيما بمجال الطاقة والموازنة المالية وحل الخلافات.
وسيعقد الاجتماع بحضور رئيس حكومة الإقليم، نيجيرفان بارزاني، ومستشار مجلس أمن الإقليم مسرور بارزاني ونائب رئيس الوزراء، قوباد طالباني، وعدد من الوزراء في الاقليم ومنهم وزراء الصحة والتخطيط والثقافة.
فيما يتألف وفد الحكومة الاتحادية من وزراء المالية والصناعة والتخطيط والزراعة والثقافة، ورئيس هيئة الاستثمار ومحافظ البنك المركزي العراقي ومدير الجمارك وعدد كبير من المستشارين في رئاسة مجلس الوزراء.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الاجتماع سيبحث جملة من المسائل المهمة ومنها التعرفة الجمركية والمعابر إضافة إلى مواضيع متعلقة بالجانب المالي والتجاري والزراعي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني