تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخبـــار العــالــم 


طهران: السفن الأمريكية تتواصل مع الحرس الثوري

المصدر: RT

قال قائد الأركان الإيرانية اللواء محمد باقري، إن حاملات الطائرات والسفن التجارية الأمريكية لا تزال مستمرة في تقديم الإيضاحات للحرس الثوري وتجيب على أسئلته أثناء عبورها مضيق هرمز.

كما جدد أنه في حال لم يعبر النفط الإيراني مضيق هرمز فإنه لن يعبر نفط أي دولة أخرى، مشيرا إلى أن بلاده لا تخطط لإغلاق المضيق إلا في حال اضطرت لذلك.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أدرج بداية الشهر الجاري الحرس الثوري الإيراني على قائمة "المنظمات الإرهابية" في سابقة هي الأولى لتصنيف واشنطن قوة حكومية أجنبية إرهابية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني