بعد حرق الحقول.. التجارة قلقة على مخازن الحبوب    النزاهة تتقصى عقود شركات الخدمة والجباية المتعاقدة مع وزارة الكهرباء .. وتطالـب بإعـادة النظر في أدائها    مشاكل صحية تكشفها أصابع اليدين.. وفي هذه الحالة سارع إلى الطبيب!    تحقيق الكرخ: قيادي داعشي يعترف بقتل ثلاثة أشقاء في الحشد الشعبي    مكافحة الإرهاب ينفي تصريحات بشأن الاستهداف الأخير للمنطقة الخضراء    وفد من الإقليم يزور بغداد اليوم للقاء صالح وعبد المهدي    بدء جلسة البرلمان برئاسة الكعبي    عبد المهدي وحداد يبحثان تطبيع الاوضاع في المناطق المتنازع عليها    العراق: لم نتسلم موافقة السعودية بشأن زيادة 50 الف مقعد للحج    العراق يحتل المرتبة السادسة باكبر معدل لانتاج النفط عام 2018   

أخـبـار الـعــراق 


توقيف مفرزة الـFPS بمستشفى الفيحاء إثر مقتل إمرأة بردهة الاطفال

المصدر: الفرات نيوز

أمر قائد شرطة محافظة البصرة الفريق رشيد فليح، السبت، بتوقيف المفرزة الامنية من شرطة حماية المنشآت FPS، في مستشفى الفيحاء العام على إثر مقتل إمرأة كانت ترقد مع طفلها بردهة الاطفال.

ونقلت المواقع الاخبارية عن مصدر امني، ان القائد امر بإيداع المفرزة السجن لعدم القاءها القبض على الجناة، مبيناً إن المرأة قتلت على يد ذويها داخل المستشفى إثر خلافات عائلية، فيما هرب الجناة الى مكان مجهول.
وشهدت مستشفى الفيحاء العام وسط البصرة اليوم السبت مقتل إمرأة طعناً بسكين كانت ترافق طفلها المريض بردهة الاطفال يبلغ من العمر 4 أشهر، فيما حمل مدير صحة البصرة وكالة عباس التميمي، حماية المنشآت شرطة الـFBS ، مسؤولية الحادث لعدم تفتيش الزائرين والمراجعين.
وكانت دائرة صحة البصرة، اليوم قد كشفت للمربد، بأن المرأة الثلاثينية التي قتلت اليوم بمستشفى الفيحاء تم استدعاءها من قبل إمرأة مبرقعة الى خارج الردهة التي كانت فيها لمرافقة طفلها المريض بردهة الاطفال البالغ من العمر 4 أشهر فيما كان هناك رجل آخر ينتظرها وقام بطعنها بسكين، ورجل اخر اشترك بهذه الجريمة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني