مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


توقيف مفرزة الـFPS بمستشفى الفيحاء إثر مقتل إمرأة بردهة الاطفال

المصدر: الفرات نيوز

أمر قائد شرطة محافظة البصرة الفريق رشيد فليح، السبت، بتوقيف المفرزة الامنية من شرطة حماية المنشآت FPS، في مستشفى الفيحاء العام على إثر مقتل إمرأة كانت ترقد مع طفلها بردهة الاطفال.

ونقلت المواقع الاخبارية عن مصدر امني، ان القائد امر بإيداع المفرزة السجن لعدم القاءها القبض على الجناة، مبيناً إن المرأة قتلت على يد ذويها داخل المستشفى إثر خلافات عائلية، فيما هرب الجناة الى مكان مجهول.
وشهدت مستشفى الفيحاء العام وسط البصرة اليوم السبت مقتل إمرأة طعناً بسكين كانت ترافق طفلها المريض بردهة الاطفال يبلغ من العمر 4 أشهر، فيما حمل مدير صحة البصرة وكالة عباس التميمي، حماية المنشآت شرطة الـFBS ، مسؤولية الحادث لعدم تفتيش الزائرين والمراجعين.
وكانت دائرة صحة البصرة، اليوم قد كشفت للمربد، بأن المرأة الثلاثينية التي قتلت اليوم بمستشفى الفيحاء تم استدعاءها من قبل إمرأة مبرقعة الى خارج الردهة التي كانت فيها لمرافقة طفلها المريض بردهة الاطفال البالغ من العمر 4 أشهر فيما كان هناك رجل آخر ينتظرها وقام بطعنها بسكين، ورجل اخر اشترك بهذه الجريمة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني