ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

مــنـــوعــات 


استخدم شاى البابونج لعلاج العين الوردية

المصدر: وكالة فارس

مرض الوردية المعروف باسم التهاب الملتحمة من الأمراض المعدية ويمكن علاجه باستخدام الوصفات الطبيعية، وهنا نتعرف على طريقة استخدام شاى البابونج لعلاج التهاب الملتحمة أو العين الوردية، بحسب ما ذكر موقع visihow.

يعتبر البابونج أو الكاموميل من الأعشاب الطبية العطرية التي تحتوي على عدد من المكونات النشطة التي لها خصائص مضادة للالتهابات، مضادة للبكتيريا وتخفف التهيج، والتهاب الملتحمة ينتج بشكل أساسي عن البكتيريا والفيروسات، لذا يمكن استخدام البابونج الذي له خصائص فعالة مضادة للبكتيريا.

شاي البابونج لعلاج التهاب الملتحمة

- اصنع شاي البابونج واستخدمه كغسول لعينيك المصابة عدة مرات يوميًا، حتى يتلاشى الالتهاب والبكتيريا في عينيك بسرعة.

- هناك طريقة أخرى لعلاج التهاب الملتحمة وهي وضع أكياس شاي البابونج أعلى عينيك لمدة 20 دقيقة.

طريقة شاي البابونج

المقادير

3 ملاعق من زهور البابونج المجففة (لكل كوب ماء)

ماء

الطريقة

- أغل الماء ثم ضع زهور البابونج المجففة في إناء.

- قم بتصفية الماء من زهور البابونج واستخدم قطنة قم بنقعها في شاي البابونج ثم ضعها على عينيك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني