ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الشباب تعلن وضع اللمسات الأخيرة لتأمين متطلبات رفع الحظر

المصدر: الفرات نيوز

أكد وزير الشباب والرياضة، أحمد رياض، الأحد، خلال استقباله عضو مجلس النواب عن محافظة النجف الأشرف، سناء الموسوي، ان الوزارة تبذل جهودا كبيرة في تأمين متطلبات رفع الحظر الكلي عن الملاعب العرقية.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، عن رياض قوله "ستكون لي زيارة لجميع المحافظات مرة أخرى لمتابعة نسب إنجاز عمل الزيارة الأولى، في الوقت نفسه تم نقل جميع الصلاحيات الإدارية والمالية لمجالس المحافظات، وأرسلت الوزارة خطاباً رسمياً بشأن الخطط الاستتراتيجية الموضوعة للشباب، وحتى اللحظة لم يصل لنا اَي رد منهم، لهذا على السلطة التشريعية مراقبة عملهم لمعرفة انجازاتهم المتعلقة بالمشاريع الشبابية".
وأضاف وزير الشباب والرياضة "وضعنا اللمسات الأخيرة مع شامل كامل لتأمين متطلبات رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية، وعملنا خلال المدة القليلة الماضية على إعداد مسودة تعديل القوانين الرياضية، ووضعها على المسار الصحيح.
وبشأن نشاطات الوزارة لقطاع الشباب، أشار رياض" إلى البدء بافتتاح مدارس تخصصية نسوية في عدد من المحافظات، لافتاً الى مفاتحة وزير الثقافة والسياحة والاثار عبد الأمير الحمداني بهدف نقل مدرسة الرقص والبالية للوزارة، فضلاً عن العمل على إعداد مخيمات كشفية لجميع الشباب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني