ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة كربلاء: إعتقال 49 متهماً بعمليات استباقية استعداداً للزيارة الشعبانية

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، عن البدء في تنفيذ العمليات الاستباقية في عموم المحافظة استعداداً لحماية الملايين من الزائرين اللذين سيتوافدون الى المدينة في الايام القليلة المقبلة لتأدية طقوس زيارة النصف من شعبان المبارك.

وأشارت في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه إلى، أن "العمليات اسفرت عن إلقاء القبض على 49 متهماً بجرائم متنوعة من بينهم 9 مخالفين من الجنسيات الأجنبية لتجاوزهم مدة الإقامة المقررة فضلا عن ضبط عشرات العجلات والدراجات النارية المخالفة".
وقال المتحدث الرسمي باسم قيادة شرطة كربلاء العقيد علاء الغانمي إن "العمليات الاستباقية والمسح الميداني داخل وخارج المدينة المقدسة اشتركت به جميع صنوف وتشكيلات قيادة الشرطة والاجهزة الامنية الاخرى اضافة الى الجهد الاستخباري الذي هو من أولويات الخطة الأمنية التي وضعتها القيادات الأمنية الاسبوع الماضي".
وأضاف أن " العمليات الامنية والاستباقية المبكرة تساهم بشكل كبير في تعزيز الخطة الأمنية وذلك استعدادا للشروع بها بغية توفير المناخ الامني المناسب لجميع الزائرين لتأدية طقوسهم الدينية بكل امن وامان وحرية مطلقة".
ولفت الغانمي الى، إن "الجهود المبذولة من قبل القوات الامنية اسفرت عن القاء القبض على 49 متهم بجرائم مختلفة من بينهم 9 مخالفين من الجنسيات الأجنبية متجاوزين على مدة الإقامة الخاصه بهم بالاضافة الى ممارستهم للعمل دون عقود رسمية فضلا عن عدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للانظمة والقوانين المرورية".
واشار الى أن "المتهمين الملقى القبض عليهم تم إحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم لينالوا جزائهم العادل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني