ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


إعتقال المدير السابق لشركة أدوية سامراء وشقيقه ومعاونه

المصدر: الفرات نيوز

ألقت قوة أمنية، القبض على المدير العام السابق للشركة العامة الشركة العامة لصناعة الادوية في سامراء في مدينة سامراء جنوبي محافظة صلاح الدين.

وذكر مصدر أمني لوكالة {الفرات نيوز} ان "قوة من جهاز مكافحة الارهاب أعتقلت مساء الأحد المدير العام السابق للشركة {هاشم عزاوي} وشقيقه {حافظ عزاوي}، ومعاون مدير الشركة السابق {ضياء محمد حسين}".
وبين ان "عملية القاء القبض تمت بمداهمة منازل المطلوبين في سامراء وفق مذكرة قضائية بتهمة الفساد".
وكانت وثيقة صادرة من وزارة الصناعة والمعادن في 31 من كانون الثاني الماضي تنص على استبدال مدير عام شركة أدوية سامراء {هاشم عزاوي} بالمدير السابق ليث عبد الرحمن.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني