ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


نجاة عدد من المعلمات من انفجار عبوة ناسفة جنوب الموصل

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت المديرية العامة لتربية نينوى، اليوم الأحد، عن انفجار عبوة ناسفة على عجلة كانت تقل عدد من المعلمات المتوجهات الى مكان عملهن في مدرسة {قبر بن نايف} الثانية في منطقة قبر بن نايف جنوب مدينة الموصل.

وذكر بيان لوزارة التربية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "المديرية أوضحت ان الإنفجار وقع في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم حيث استهدفت عبوة ناسفة على سيارة {خط} تنقل معلمات مدرسة {قبر بن نايف الثانية} ومدرسة الاغر في الطريق الترابي الذي يربط بين قرية قبر بن نايف والشارع العام بغداد موصل مما أدى إلى تدمير السيارة ونجاة من فيها".
وأضاف ان "تربية نينوى بينت بعد وصل المعلومات توجه على الفور مدير تربية الحضر في القيارة لموقع الحادث للإطمئنان على الكوادر التربوية هناك".
وأعربت مديرية تربية نينوى "الشفاء العاجل للجرحى".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني