ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


قتل ارهابي في اشتباك وتدمير مضافات بديالى

المصدر: الفرات نيوز

تمكنت الاستخبارات العسكرية وبعملية خاطفة من قتل ارهابي وتدمر عدد من المضافات في ديالى.

وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، انه" في عملية نوعية استندت على معلومات استخبارية دقيقة باشرت قوة من فوج المهمات الاول لواء المهمات مديرية الاستخبارات العسكرية بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات ديالى في عملية تعرضية لتدمير مضافات لعصابات داعش الارهابية في احدى بساتين قرية شيخي ناحية ابي صيدا قضاء المقدادية".
واشار" اثناء العملية تم الاشتباك مع احد الارهابين في احدى المضافات تم قتله وضبط كميات من المواد المتفجره وعدد من العبوات والتجهيزات العسكرية واحزمه ناسفة والتي كانت تستخدم من قبل العصابات الارهابية تم تدمير المواد والعبوات من قبل هندسة فرقة المشاة الخامسة وتامين المنطقة بالكامل".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني