ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


قتل ارهابيين بينهم "مدير تموين ونقل داعش" غرب الكيلو 160

المصدر: الفرات نيوز

نفذت قيادة طيران الجيش عملية غرب الكيلو 160، حيث تم العثور على مضافات يختبئ بها ارهابيوا داعش تم قتل ثلاثة منهم بالاضافة لقتل مايسمى مدير تموين ونقل داعش وحرق عجلة وتدمير المضافات.

وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت وكالة {الفرات نيوزؤ نسخة منه" اما في موقع اخر من الصحراء تم العثور وقتل ارهابيان كانا يتنكران بزي رعاة اغنام".
واضاف" كما تم قتل ثلاثة دواعش والعثور على جثة مايسمى والي شمال بغداد وحرق خمسة مضافات في تلال حمرين وهي امتداد للعملية التي قام بها طيران الجيش منذ ثلاث ايام في تلك المنطقة، حيث ان البحث مستمر في عمق الصحراء عن ماتبقى من جرذان داعش الذين اخرجتهم السيول من جحورهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني