ايران تتبنى استراتجية جديدة لزيادة توريد الكهرباء للعراق    التجارة تعلن كميات الحنطة المسوقة.. وتكشف: المخازن على وشك الإمتلاء    المركزي الايراني: تحقيق 20 مليار دولار بالتجارة مع العراق ليس مستحيلا    الحشد الشعبي: تفكيك ست عبوات ناسفة شمالي بغداد    رئاسة البرلمان: ميزانية لتنمية الإقاليم بحاجة لأشخاص مخلصين لشعبهم    الجيش يصادر 7 زوارق في نهر دجلة    العثور على مضافات داعشية جنوب سامراء    دراسة تربط بين المشروبات السكرية والسرطان    درب التبانة "التهمت" مجرة كاملة قبل 10 مليارات سنة    للذين يستخدمون الأسبرين يوميا.. توقفوا فورا   

أخـبـار الـعــراق 


الأسد بلقائه الفياض: مصير المنطقة لا يقرره سوى شعوبها مهما عظمت التحديات

المصدر: الفرات نيوز

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد صباح اليوم فالح الفياض مستشار الأمن الوطني العراقي.وأفادت وكالة الأنباء السورية {سانا} بان اللقاء "تطرق إلى العلاقات الثنائية بين البلدين حيث تم التأكيد على ضرورة تطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين".
وأكد الأسد بحسب الوكالة السورية أن "تعزيز العلاقات بين البلدين يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين لاستكمال القضاء على بؤر الإرهاب من جهة وبما يخدم مصالحهما المشتركة وكسر الحواجز المختلفة والمفروضة بينهما من جهة أخرى".
وشدد على أن "ما تشهده الساحتان الإقليمية والدولية يحتم على البلدين المضي قدما بكل ما من شأنه صون سيادتهما واستقلالية قرارهما في وجه مخططات التقسيم والفوضى التي يحيكها الأعداء من الخارج مؤكداً أن مصير المنطقة لا يقرره سوى شعوبها مهما عظمت التحديات".
من جانبه أكد المستشار الفياض أن قوة سورية وانتصارها على الإرهاب هو انتصار للعراق أيضا وبالعكس فإن أي إنجاز عسكري في الجانب العراقي يصب في مصلحة استقرار سورية".
وحضر اللقاء السفير السوري في العراق صطام الدندح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني